منصة Otcology منصة Otcology
اعلان علي موقع otcology
recent

احدث المشاركات

recent
random
جاري التحميل ...

تطبيق القاموس الطبي Medical dictionary لجميع التخصصات الطبية

 يحتاج طلاب الطب و الباحثون في المجال الطبي والترجمة الطبية عادة لقاموس طبي سهل و سريع الاستخدام لمعرفة معنى بعض المصطلحات الطبية التخصصية و لتوفير الوقت و للحصول على المصطلح الطبي باللغتين العربية والإنكليزية تم تطوير تطبيقات طبية تعليمة بواجهة استخدام سهلة وسريعة .





تطبيق القاموس الطبي وهو أحد التطبيقات الطبية التعليمية الهامة و الشهيرة والتي تقدم فائدة كبيرة لطلاب الطب والعاملين في المجال الطبي و ذلك بتوفير جميع المصطلحات الطبية وأسماء الأمراض و بكافة الاختصاصات سواء القلبية أو الهضمية أو الأورام أو العيون و غيرها ، وذلك باستخدام الهاتف المحمول و بطريقة سهلة و سريعة .


يمكن بتحميل تطبيق القاموس الطبي أن تحصل على المصطلحات الطبية و ترجمتها من الانكليزية للعربية و بالعكس من خلال واجهة استخدام بسيطة تستطيع التنقل بين اللغتين العربية والإنكليزية بلمسة واحدة كما تتوفر خاصية الإدخال الصوتي للحصول على ترجمة المصطلح و كل ذلك بشكل مجاني و دون الحاجة للاتصال بالانترنيت .


يحوي التطبيق على أكثر من ألف مصطلح طبي باللغتين العربية والإنكليزية و بكافة الاختصاصات الطبية ومهم جداً لطلاب الطب والباحثين في المجال الطبي .


يمكن استخدام تطبيق القاموس الطبي دون الحاجة للاتصال بالإنترنت .

يناسب جميع الهواتف الذكية سواء القديمة أو الحديثة و حجمه صغير جداً حوالي 22 ميغابايت فلا يحتاج لمساحة تخزين كبيرة .


يتوفر تطبيق القاموس الطبي بشكل مجاني على جميع المتاجر و يمكن تحميله مجاناً من غوغل بلاي عبر الزرالتالي


حمل التطبيق من هنا

عن الكاتب

Otcology

التعليقات

اعلان علي موقع otcology
اعلان علي موقع otcology

تواصل معنا

موقع Otcology اكبر منصه تعليميه للصيادلة والمجتمع الطبي في مصر والوطن العربي ، لتطوير مهارات الصيدلي ونشر كل ماهو جديد في عالم الصيدله والطب البشري وطب الأسنان.

اشترك الآن

اعلان علي موقع otcology

اشترك الآن

اعلان علي موقع otcology

اشترك الآن

اعلان علي موقع otcology

جميع الحقوق محفوظة

منصة Otcology